التدريب والاستشارات في مجال تكنولوجيا المعلومات

تم تصميم خدماتنا التدريبية والاستشارات في مجال تكنولوجيا المعلومات لتزويد فريقك بالمعرفة التي يحتاجونها للتفوق. نحن نقدم برامج تدريبية شاملة وخدمات استشارية متخصصة، مما يساعدك على الاستفادة من التكنولوجيا لتحقيق أهداف عملك.

املأ هذا النموذج وسنقوم بالرد عليك

التدريب واستشارات تكنولوجيا المعلومات

مدى أهمية الحصول على إستشارات تكنولوجيا المعلومات

من أساسيات الإدارة الناجحة وسط هذا التطور التقني المتسارع العمل على البقاء في قمة هرم التكنولوجيا ولن يكون ذلك سهلاً إلا بالمتابعة اللصيقة لأحدث سُبل التدريب و إستشارات تكنولوجيا المعلومات.

الإستشارات الخاصة بتكنولوجيا المعلومات والتدريب تعبر عن مجموعة من الخدمات والإستراتيجيات التقنية المحددة للمساعدة وتقديم الدعم للعملاء والعاملين وجميع المهتمين بتقنية المعلومات أياً كان إتجاه أعمالهم بهدف تطوير ونمو الأعمال بما يخدم نجاح المنظومة.

  • مواكبة تحديثات المعلومات التقنية أولاً بأول والحصول على البيانات اللحظية لمتابعة سير أعمالك وبالتالي التفاعل المباشر وإنجاز الأعمال السريع.
  • تقديم الحلول والإقتراحات للمشكلات والبرامج للوقوف على كيفية مواجهة الأخطار والتهديدات البرمجية من فيروسات أو برامج خبيثة.
  • منح الأفراد القدرة على التجدد والإبداع والتعامل وفقاً لإستراتيجيات أحدث التقنيات وكيفية التعامل معها.
  • توفير خطة عمل لأهم الأهداف والخطط المستقبلية للشركة بما يتماشى مع أهداف وخطة عمل الشركة .
  • تدريب العاملين بالمنظمة لمواكبة التطور التقني والمعلوماتي لمنحهم القدرة على التعامل الإحترافي في العمل.
  • تعزيز معدل أمن المعلومات بالرقابة ودراسة المخاطر المحتملة مع توفير الخطة لكيفية التعامل مع التهديدات والإختراقات المحتملة.

أستكشف الخدمات الفرعية

الإستشارات الإستراتيجية للـتكنولوجيا

المساهمة في تحديد إستراتيجيات المؤسسة المستقبلية والعمل على وضعها قيد التنفيذ بإستخدام أحدث تقنيات التكنولوجيا والمعلومات بإحترافية ومهارة عالية بمساعدة الخبراء والمستشارين.

إستشارات تقنية المعلومات (IT)

تهدف إلى تعزيز الرؤية الشاملة للمؤسسة من خلال تقديم المشورة والبيانات الوافية لجميع الأمور التقنية الخاصة بالشركة مع إقتراح الحلول والإبتكارات الضرورية لتعزيز الأداء وتنميته.

إستشارات ITIL

تهدف إلى تعزيز القرارات والعمل تبعاً لأحدث التطورات بالإعتماد على البنية التحتية لتقنية المعلومات ITIL وأدواتها المتطورة لتحقيق الكفاءة والجودة بجانب الأمان الشامل للمعلومات.

إستشارات تحليل الإحتياج

من خلال توفير تقارير متكاملة بعد الفحص والدراسة لتوضيح مطالب الشركة وتحديد المخاطر المهنية الطارئة وكيفية التصدي لها، بجانب تقديم دراسات لسوق العمل وإحتياجاته التقنية وكذلك العملاء ومتطلباتهم وكيفية الجذب وتحقيق أهداف الكيان.

دورات تدريب تكنولوجيا المعلومات

الإستفادة المتجددة للعاملين والمختصين تجعلهم في تطور ومتابعة لآخر التحديثات التقنية المحيطة بهم وتحديداً إن كان هذا التطور عبر الدعم من أصحاب الكفاءة والإبداع من المستشارين ومتخصصي تكنولوجيا المعلومات من خلال التدريب

أهم مزايا خدمة التدريب و إستشارات تكنولوجيا المعلومات

  • تقديم إستشارات ودورات تدريبية تم تصميمها تبعاً لأحدث معايير المهنة والوظائف.
  • تحديد إستراتيجية المؤسسة لتقنية المعلومات وتوضيح كيفية تنفيذها بأحدث التقنيات والأجهزة والبرامج والمنظومات التقنية.
  • مجموعة متميزة من الخبراء ومتخصصي التحليل ومهندسي الأمان والبيانات ذو كفاءة عالية وشغف وإحترافية في التعامل معكم للتدريب وتقديم الإستشارات.
  • التحليل الدقيق لجميع مراحل العمل والأجهزة والبرمجة وطريقة الأداء وعمل المقارانات بالتقارير لبحث الحلول.
  • تطوير البنية التحتية للمعلومات وتفعيل أساسيات الأمان الكاملة وإنشاء الأساس التقني للمعلومات.
  • تقديم الحلول التقنية الشاملة والدقيقة بإستخدام أحدث التقنيات مثل الحوسبة السحابية وعلم البيانات والأمن السيبراني.
  • الإحترافية العالية والمهنية في التعامل مع الخطط وأهداف المنظمات يضمن الإبداع والنمو الإقتصادي ويتحقق ذلك عبر الموازنة بين إستراتيجيات العمل وتقنيات المعلومات بالمؤسسة من خلال التخطيط الصحيح

لذا تقدم لكم ميسان الرياض الدعم المتكامل من خلال مجموعة من إستشارات تكنولوجيا المعلومات لرسم خارطة الطريق المتوازنة لمؤسساتكم.

تساؤلات محتملة

بالتأكيد نعم ولكن لابد وأن تحصل على المعونة و الإستشارات التقنية من المختصيين بهذه المجالات وأن يكون موظفينك على قدر عالي من التعليم والخبرة.

تقدم لك المعونة والمساعدة في تطوير إستراتيجية العمل الخاصة بالشركات والطرق التقنية الصحيحة لمعالجة التهديدات والمشاكل التي قد تواجهها وكيفية التعامل معها.

بالطبع لا تعتمد الإستعانة بالإستشارات التكنولوجية على حجم الشركة سواء كبيرة أو صغيرة فأياً كان وضعها يمكنها الإستفادة من تقنيات المعلومات بما يناسب رؤيتها ونظرتها للنمو.

ليس هناك مخطط زمني للتعاون مع مقدمي الإستشارات المعلوماتية فذلك يعتمد على أهداف الشركات وخطتها للعمل سواء كانت قصيرة أم طويلة .